0 تصويتات
بواسطة
معنى كلمة positive في تحليل الحمل

يمكن أن يكون سبب لإجراء اختبار الحمل سلبية كاذبة يكون ذلك قمت ببعض التجارب في وقت مبكر جدا. اختبارات الحمل تختلف من حيث حساسيتها وهذا يعني مدى السرعة التي يمكن الكشف عن هرمون موجهة الغدد التناسلية المشيمائية البشرية (HCG) في البول. فمن الممكن أن على الرغم من أن البويضة المخصبة قد تكون لديك، وهذا يعني أنك قد تكون حاملا، لكن جسمك لم يبدأ إفراز ما يكفي من حقوق chorionic gonadotropin (HCG) لاختبار لقياس. جسمك يحتاج الى وقت لهرمون أن ترتفع إلى مستوى مرتفع بما فيه الكفاية ليتم الكشف في اختبار.


هناك احتمال أنه في حين أن استخدام اختبار الحمل قطاع المنزل الذي إما لم تنخفض بشكل جيد أو لم تعقد جيدا في مجرى البول. قد يكون هذا خطأ في تقنية تعطي نتائج سلبية كاذبة.


من أجل الدقة في اختبارات الحمل المنزلية لا بد أن تقرأ نتائج الاختبار في وقت رد الفعل المنصوص عليها. إذا ما تركت لاختبار الجلوس لفترة طويلة جدا (بعد التعليمات التي تظهر على مربع أقول لكم)، واختبار غير صالح. وهذا قد يؤدي إلى نتائج سلبية كاذبة.

إذا كان اختبار الحمل المنزلي يظهر نتائج سلبية ولكنك ما زلت أفكر هل يمكن أن تكون حاملا، وانتظر بضعة أيام، وحاول مرة أخرى. أخذته قبل نتيجة سلبية يمكن أن يعني أنك لست حاملا، الاختبار في وقت مبكر جدا أو قمت ببعض اختبار خاطئ. أيضا، إذا كنت قد تلقيت إجابات مختلفة عن اختبارات الحمل متعددة، فمن المستحسن أن تحصل على فحص الدم القيام به للحصول على جواب دقيق.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

...